إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الجمعة، 17 فبراير 2017

الجيش يدمر البؤر الارهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء

الجيش يدمر البؤر الارهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء
تواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني  مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء.
ووفقاً لبيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، فقد أسفرت أعمال المداهمات خلال الفترة من 14 إلى 15 الشهر الجاري عن مقتل الـ3 تكفيريين والقبض على 3 آخرين، كذلك تدمير مغارة يختبئ بها فرد تكفيري تحتوي على عدد من العبوات الناسفة وأدوات تصنيع العبوات الناسفة، وتدمير مخزن يحتوي على كمية كبيرة من الألغام المضادة للدبابات والتحفظ على عدد كبير من قطع غيار سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية كانت مخبأة داخل المخزن.
كما أسفرت المداهمة أيضاً عن تدمير ثلاث مغارات عثر بداخلها على 155 برميل مواد متفجرة، وكمية كبيرة من الشكائر تحتوي على مادتي نترات الأمونيوم تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة - عدد من الدوائر الكهربائية - ورشة لتصنيع العبوات الناسفة.
كما تم تدمير عدد 4 كهوف تحتوي على مهمات العناصر التكفيرية - كمية من الذخائر ، عدد من خزن البندقية الآلية والرشاش، وجهاز مكتشف ألغام، وكذلك تدمير ستّ عربات دفع رباعي، و44 دراجة نارية مفخخة اُعدت لاستهداف القوات، والتحفظ على عربتين أخرتين.
وتم تدمير ميدان مجهز لتنفيذ الرماية والتدريب للعناصر الإرهابية، ومداهمة أربعة منازل، وحرق عدد 21 عشة تحتوي على مواد إعاشة تستخدم في إيواء العناصر التكفيرية بالمنطقة المحيطة بجبل الحلال، وكذلك تم حرق عدد 7 أفدنة لنبات الخشخاش المخدر بوسط سيناء.
الجيش يدمر البؤر الارهابية بمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء
ووفقاً للبيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، تمكنت عناصر التأمين للجيش الثالث الميداني غرب نفق الشهيد أحمد حمدي، من ضبط 22 كرتونة معبأة بالبلى تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.
قد نتج عن المداهمات استشهاد 3 من جنود القوات المسلحة وأصيب 44 آخرين، إثر انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك بمنطقة جبل الحلال.
وأنهى المتحدث العسكري بيانه بتقديم خالص التعازي لأسر الشهداء باسم القوات المسلحة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©