إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الخميس، 21 أغسطس 2014

حقيقة استشهاد قائد القسام محمد ضيف

تنفى حركة حماس استشهاد قائد متائب القسام محمد ضيف بينما تزعم اسرائيل انه قتل فى الغارة التى شنها طيران العدو الثلاثاء الماضى.
ونشرت وكالة انباء السهم تقريرا طبيا يفيد باستشهاد ضيف مع زوجته وابنه لكن حماس تنفى وترفض طمأنة اسرائيل مجانا وقد اعلنت منذ اللحظة الاولى عن استشهاد الزوجة والابن عقب اغتيالهما مباشرة
أشار محللون في إسرائيل إلى أن تصريحات متحدثي حماس مشوشة ومتوترة، الأمر الذي قد يشير إلى أن ضيف ليس بين الأحياء، أو على الأقل أصيب إصابة بالغة بالحادث. وأضافوا أن عدم نشر شريط صوتي لضيف حتى الآن معناه أنه مصاب إصابة بالغة تمنعه من الكلام. يعتقد خبراء عسكريون أنه إذا كان في البيت فالاحتمال الأكبر أنه قُتل "من الصعب النجاة من قصف بهذا الحجم على البيت الذي تواجد به ضيف" كما يقولون.
مؤشر آخر على موت ضيف وصل أمس بعد أن نُشرت صور إخلاء الجثث من بيت عائلة الدلو الذي قصف، حينها شوهدت جثه أخرجت من البيت على حمالة، وهي مغطاة كلها بشرشف، وسُمعت أصوات تنادي بعدم التصوير. هذا سلوك استثنائي، عادة تكون الجثث مكشوفه، مع تشجيع التصوير من أجل الرأي العام العالمي.
وكانت طائرات الاحتلال دمرت مساء الثلاثاء منطقة “أبو علبة” في حي الشيخ رضوان شمال غرب مدينة غزة بالكامل وذلك بعد استهداف منزلا يعود لعائلة الدلو مكون من ثلاثة طوابق بستة صواريخ من نوع “اف 16″ المدمرة حيث تم تسوية المنزل بالأرض واستشهاد طفل وسيدتين على الفور تبين لاحقا أن من بينهم زوجة ضيف واصغر أطفاله، في حين أصيب جراء ذلك حوالي ستين آخرين.
وقالت المصادر أنه استشهد جراء قصف منزل الدول وداد مصطفى حرب ضيف (26 عاما)، واصغر أطفاله الرضيع علي الذي يبلغ من العمر سبعة اشهر.
وانتشلت طواقم الإنقاذ صباح اليوم جثمان الشهيد احمد رباح الدلو (18 عامًا) من أسفل ركام المنزل المدمر.
ويشار إلى أن الطفل علي هو اصغر أبناء ضيف (49 عاما)، الملقب “أبو خالد”، وهو والمطلوب رقم واحد للاحتلال والذي يلاحقه منذ ربع قرن من الزمن.
وكان تسجيل صوتي لضيف تم بثه قبل ثلاثة أسابيع حيث حذر الاحتلال من ضربات عنيفة إذا لم يتم وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس″ عن أن تشييع جنازة زوجة ضيف وطفله علي سيتم بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء على جثمانيهما في مسجد الخلفاء الراشدين في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©