إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الثلاثاء، 13 مايو 2014

عمرو واكد : السيسى مرشح الدولة القديمة

أعلن الفنان عمرو واكد، دعمه للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، واصفًا المرشح الآخر عبد الفتاح السيسي، بأنه «مرشح الدولة القديمة»، قائلاً: «اليوم نحن لدينا مرشح ثوري، أمام مرشح الدولة القديمة»، على حد قوله.
وعن أسباب دعمه لـ«صباحي»، أوضح واكد، في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، أنه يرى أن «صباحي» يعبر عن أحلامه، قائلاً: «أنا مؤمن إيمانًا كاملاً ببرنامج صباحي ورؤيته»، مضيفًا أنه يرفض السياسة التي اتبعتها الدولة خلال التسعة أشهر الماضية، ولذلك سينتخب صباحي، قائلاً: «أنا مش عايز أعيش بهذا الشكل اللي عاشته مصر الشهور الماضية»، على حد تعبيره.
وعن أسباب رفضه لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، قال إن «مصر لا يمكن وأن تكون دولة ناجحة في ظل وجود رئيس من الدولة العسكرية»، موضحًا: «مصر هتكون كويسة لما نختار مرشح مدني جاي عشان يرضي الشعب، مش مرشح عسكري جاي عشان يرضي الدولة العسكرية»، محملاً ما أسماه بـ«الدولة العسكرية» مسؤولية ما وصلت إليه مصر الآن، على حد قوله.
وأعرب واكد، عن أمله في إعادة هيكلة وزارة الداخلية، واستقلال القضاء، وتحقيق الشفافية، قائلاً: «أنا أدعم صباحي؛ لأنه تحدث عن هيكلة الداخلية، في حين أن المرشح الآخر قال إنه هيدعمها»، مطالبًا بضرورة تعيين وزير داخلية مدني، حسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©