إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الخميس، 27 مارس 2014

صباحى : تحالفى مع الاخوان شائعة يطلقها الفلول

نفت الحملة الرسمية لمؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسى حمدين صباحي ما تردد عن اتفاقه مع جماعة الإخوان على الحصول على تأييدها في معركة الرئاسة المقبلة.
حملة صباحى تقول ان مرشحها يتعرض لحملة تشويه ممنهجة يقودها نظام مبارك ، وشدد بدر على أن الحديث عن تحالف صباحي مع الإخوان عار تمام عن الصحة وليس له للواقع بالصلة.
وتشير الحملة ان صباحى أكد مرارا أنه لن يتحالف مع كل من يعتبر ثورة 25 يناير مؤامرة في اشارة الى رموز نظام مبارك ، وكذلك مع كل من يعتبر ثورة 30 يونيو إنقلاب في اشارة إلى الإخوان.
وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن اطلاق طلاب الإخوان حملة دعائية في الجامعات للترويج لصباحي رئيسا للجمهورية في مواجهة المشير عبدالفتاح السيسي ، وسط تأكيدات بأن تحالف دعم الشرعية التابع للإخوان سيعمل على عقد المؤتمرات الشعبية لرئيس التيار الشعبي فى معركته الرئاسية.
ومن جانبها أكدت عدد من القيادات الطلابية التابعة لحركات ثورة يناير بجامعة القاهرة ان ما شهدته الجامعة الأثنين هو حملة دعائية من جانب أنصار ثورة يناير داخل كليتي دار العلوم والصيدلة لدعم صباحي باعتباره مرشح الثورة ولم يشارك فيها أي طرف من الإخون.

هناك تعليقان (2):

  1. شفيق ياراجل .. وحتى لو اتحالفت .محدش بيلعب بكارت محروق مرتين شوفلك حاجة غير السياسة . اقولك .. افتح بوتيك عند سور نادى البلاستيك

    ردحذف
  2. صباحى اشرف بكثير جدا من الاخوان الارهابين ومن الفلول الفاسدين ..وطبيعى ان يتحالف الطرفان ضده

    ردحذف

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©