إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الخميس، 30 يونيو 2016

اسرائيل وقطر تشنان هجوما على عادل امام ومأمون وشركاه

اسرائيل وقطر تشنان هجوما على عادل امام ومأمون وشركاه
لم يغضب من مسلسل مأمون وشركاه غير اسرائيل وإمارة قطر ..اسرائيل تتهم المسلسل بانه يسعى لتشويه صورة اليهودى البخيل والجشع الذى لا يهمه شىء غير التآمر على اللآخرين وجمع الاموال .
المثير ان بعض النقاد اتهموا المسلسل بانه يسعى للتطبيع مع العدو الصهيونى عن طريق اظهار الشخصية اليهودية بانها شخصية عادية يمكن التعايش معها .
وشنت وسائل إعلام قطرية هجوما على النجم الكبير عادل امام الذى اعتاد انتقاد إمارة قطر وتدخلها الوقح فى الشؤون الداخلية لمصر ، ومحاولتها بث الفرقة بين المصريين مستغلة ابواقا اعلامية تنفق عليها ببذخ ملفت للانتباه.
وانتقد ممثل قطري يدعى عبد العزيز جاسم مسلسل “مأمون وشركاه” الذي يلعب دور البطولة فيهالنجم الكبير عادل إمام واصفا ما ورد فيه بـ”العيب”، كما توعد بالرد على عادل إمام على خشبة المسرح.
وجاءت انتقادات الممثل القطري ردا على ما اعتبره ممارسات مسيئة ومعادية لقطر تجسدت في بعض مشاهد مسلسل “مأمون وشركاه”.
وقال: “نرفض الإساءة لقطر ولرموز قطر من أي أحد، سواء من عادل إمام أو من غيره. عيب على الفنان عادل إمام أن يذكر اسم قطر بشكل مسيئ في أعماله”.
وأضاف جاسم أن عادل إمام كان فنانا محبوبا عندما عالج القضايا الاجتماعية فيما قدمه من أعمال ومسرحيات كوميدية ساخرة “كمدرسة المشاغبين”، ومسرحية “شاهد ما شافش حاجة”، وكان آنذاك فنانا حقيقيا، إلا أنه فقد الآن هذه القيمة بعد أن أصبح أداؤه موجها بأسلوب سياسي وتابعا لتوجيهات معينة.
وتوعد الممثل القطري، عادل إمام ويوسف معاطى مؤلف قصة المسلسل بالرد عليهما في مسرحيته القادمة التي تعرض أيام عيد الفطر،ولا نعرف اين سيعرضها ومن سيراها.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©