إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الخميس، 21 أبريل 2016

تقاريير اوربية تؤكد اصابة الرئيس التركى بمرض نفسى

تقاريير اوربية تؤكد اصابة الرئيس التركى بمرض نفسى
تتناقل وكالات الانباء والصحف الاوربية اخبار اصابة الرئيس التركى رجب طيب اردوغان بمرض نفسى ووسواس قهرى يجعله يتصور اشياء غير حقيقية مثل كراهية العالم له ،وحقد حكام العالم على نبوغه ،وحسد حكام العرب والمسلمين لشخصه، وعداء وسائل الاعلام داخل تركيا وخارجها لشخصة بوصفه امير المؤمنين وخليفة المسلمين .
ويتخيل اردوغان انه السلطان الذى يأمر فيطاع وانه قادر على غزو اوربا وغزو بلاد الشرق ايضا ، ولكنه عندما يفيق من غفوت يجد بلاده محاصرة من الهات الاربع من روسيا فى الشرق والشمال، والعراق وسوريا فى الجنوب ، واليونان فى الغرب فيصاي باكتئاب حاد يدفعه الى استخدام العنف المفرط ضد وسائل الاعلام التركية .

تقاريير اوربية تؤكد اصابة الرئيس التركى بمرض نفسى
وقضت محكمة في تركيا بحبس خمسة أشخاص لـ"شتمهم" الرئيس رجب طيب أردوغان الذي يكثف ملاحقاته القضائية داخل البلاد وخارجها، وفق ما أوردت أمس وكالة دوغان.
وأوضحت الوكالة أن الأشخاص الخمسة اتهموا بشتم أردوغان على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعددت المحاكمات بتهمة شتم أردوغان منذ انتخابه في أغسطس 2014 رئيسا للبلاد ما يعكس بحسب معارضيه انحرافا استبداديا، وتمت ملاحقة نحو ألفي شخص في تركيا بينهم فنانون وصحفيون ومواطنون عاديون .
تقاريير اوربية تؤكد اصابة الرئيس التركى بمرض نفسى
وقد أطلق الكاتب والصحفي البريطاني دوجلاس موراي في 18 أبريل مسابقة شعرية لهجاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
موراي الذي يكتب لمجلة "سبيكتيتر" شارك بأول قصيدة شعرية في المسابقة، وأطلق عليها "قصيدة هجاء في الرئيس أردوغان".
وستعلن القصيدة الفائزة في 23 يوليو، لكن لن يكون هناك جائزة لأن موراي لم يتمكن من تأمين راع للمسابقة الشعرية، حسبما ذكرت صحيفة "حريات" التركية المعارضة.
واعتبر موراي هذه المسابقة دعما للكوميدي الألماني يان بومرمان الذي يواجه الملاحقة القضائية بسبب قصيدة ساخرة عن أردوغان تحتوي على إيحاءات جنسية.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©