إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

اغلاق نادى هابى دريم للمتعة الحرام

صورة ارشيفية 
قررت النيابة اغلاق نادى صحى هابى دريم لحين انتهاء التحقيقات مع صاحب النادى وعدد من راغبى المتعة الحرام قبضت عليهم الشرطة بتهمة تشكيل شبكة لممارسة الدعارة من خلال عدد من النسوة الساقطات واستقطاب راغبي المتعة الجنسية الحرام بمدينة نصر.
تم ضبط كل من "محمود.ع.ع"، مدير النادي الصحي "هابى دريم" الكائن بمدينة نصر أول، بتهمة إدارة نادى صحي للأعمال المنافية للآداب، نظير أجر مادى يتحصل عليه من رواد النادي، ويعقد اللقاء بين راغبي المتعة الجنسية من الرجال والعاملات بالمركز، وكان برفقته كلًا من "نورهان .ع. ز" وضبط معها "محمد ع. م" مدير عام بشركة مصر للطيران، "سارة ع. م" ومعها "محمد م. م" صاحب كشك، "راغب متعة".
كما تم ضبط كلا من "منى أ .أ "، "أسماء ر. م"، "محمد ع. م"، "عبد العظيم ط. ف" ، وبسؤال النسوة الساقطات، اعترفن باعتيادهن ممارسة الجنس الكامل والدعارة مع الرجال راغبي المتعة المحرمة من رواد النادي الصحي بدون تمييز مقابل مبلغ مالي قدره 250 جنيه، واعترفن بقيام المتحرى عنه الأخير بتسهيل واستغلال بغائهن للمترددين على النادي لقاء أجر مادي يحصلوا عليه جميعهم.
تم التحفظ على 9 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمتهمين والمستخدمين في عقد اللقاءات والمواعيد بين المتهمين وراغبي المتعة من الرجال، مبلغ مالي وقدره 2290 جنيهًا متحصلات ارتكاب الجريمة.
تم اتخاذ إجراءات غلق المركز الصحي، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©