إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الثلاثاء، 14 يونيو 2016

تعذيب هولندية فى قطر ذهبت تشكو اغتصابها فحبسوها عاما

تعذيب هولندية فى قطر ذهبت تشكو اغتصابها فحبسوها عاما
فى إمارة قطر لا يعرفون القانون المدنى رغم انهم بنوا محاكم وشكلوا نيابات وهيئات قضائية لكن الواقع يؤكد ان ثلاث عائلات تحكم الامارة الغنية بعيدا عن اية قوانيين.
وهذه قصة شابة هولندية ذهبت الى قطر للسياحة فاغتصبها رعاع زناة فهرعت الى قسم الشرطة الذين نظروا اليها باعتبارها فريسة وانتهى الامر بحبسها عاما.
فقدأدانت محكمة قطرية الإثنين شابة هولندية بتهمة الزنا وحكمت عليها بالسجن عاما واحدا مع وقف التنفيذ والترحيل من البلاد، وذلك بعد أن كانت تقدمت بشكوى عن تعرضها للاغتصاب.
ويتضمن الحكم أنه سيتم ترحيل الهولندية لورا (22 عاما) بعد تسديدها غرامة تبلغ ثلاثة آلاف ريال قطري (825 دولارا أمريكيا)، بينما حكم على الرجل بمئة جلدة لإدانته بارتكاب الزنا، و40 جلدة لاحتساء الكحول. ولم يكن المتهمان حاضرين في قاعة المحكمة.
وأعلن محامي الشابة السبت أن موكلته التي كانت تمضي إجازة في قطر، أوقفت في مارس2016، موضحا أنها توجهت إلى مركز للشرطة لتقديم شكوى ضد المعتدي عليها، إلا أن عناصر الشرطة رفضوا السماح لها بمغادرة المركز وعذبوها.
وأضاف المحامي بريان لوكولو أن موكلته “تعيش حالة قلق شديد (…) أحيانا تكون في حالة ذعر وأحيانا أخرى في حالة غضب، وهي تأمل التوصل إلى حل لمشكلتها”. من جانبها أكدت وزارة الخارجية الهولندية توقيف الشابة، وأنها على اتصال معها

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©