إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الأربعاء، 11 مارس 2020

ارتفاع عدد المصابين بكورونا فى مصر إلى 67 شخصا


قالت وزارة الصحة المصرية  الأربعاء، إنه تم رصد 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالمرض في البلاد إلى 67 شخصا.

وأفادت وزارة الصحة في بيان بأن 27 شخصا من حالات الإصابة المسجلة تعافوا وجرى إخراج 8 منهم من الحجر الصحي بالمستشفى، بينهم 6 مصريين وأجنبيان.
وفرضت مصر إجراءات عديدة بعد رصد انتشار الفيروس على متن الباخرة النيلية.

هذا، وأكد خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه لم يتم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات مصر، سوى ما تم الإعلان عنه.

وشدد خالد مجاهد على أنه وفور الاشتباه بأي إصابة سيتم الإعلان عنها فورا، بكل شفافية طبقا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.


وأوضح أن وزارة الصحة تواصل استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

هناك تعليق واحد:

  1. If you're trying to lose weight then you need to try this brand new custom keto plan.

    To produce this keto diet service, certified nutritionists, fitness trainers, and chefs joined together to develop keto meal plans that are productive, painless, cost-efficient, and satisfying.

    From their launch in early 2019, 100's of clients have already completely transformed their figure and well-being with the benefits a great keto plan can offer.

    Speaking of benefits; in this link, you'll discover 8 scientifically-confirmed ones offered by the keto plan.

    ردحذف

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©