إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

ايمن الذهبى يشكك فى نسب ابنه خالد من الفنانة اصالة نصرى

ايمن الذهبى يشكك فى نسب ابنه من الفنانة اصالة
الابن يطلب تغيير نسبه من خالد الذهبى الى خالد العريان ،فيشكك الاب فى نسبه ويطلب اجراء فحوصات طبية لاثبات مدى علاقتهما..اما الام الفنانة اصاله التى تحولت الى مسخ ودمية قبيحة بسبب عمليات التجميل فقد بررت طلب ابنها بان طارق العريان هو من ربى وتحمل المسؤولية.
طليق النجمة أصالة أيمن الذهبي يصر على  إجراء تحاليل DNA لابنهما خالد، بعد طلب ابنه تغيير لقبه باسم زوج والدته الحالي طارق العريان ليصبح خالد طارق العريان.
وقال أيمن الذهبي في تصريحات صحفية: "اتخذت كافة التدابير لإجراء فحوصات الـDNA لابني خالد لكي أتأكد أنه ابني لأن أمه تصر على أنه ليس ولدي وهي تتحداني في السر والعلن".

ايمن الذهبى يشكك فى نسب ابنه من الفنانة اصالة

إلا أن أصالة نشرت صورة جديدة لها تجمعها بزوجها طارق العريان، وابنها خالد الذهبى، واكتفت أصالة بالتعليق على الصورة قائلة: "أصالة وطارق العريان وخالد الذهبى"، ويعتبر ذلك أول رد لأصالة على تصريحات طليقها.
وكانت أصالة قد وجهت الشكر لزوجها المخرج طارق العريان، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، لرعايته ابنها من زوجها الأول على الرغم من صغر سن ابنها عند زواجها من العريان.

ايمن الذهبى يشكك فى نسب ابنه من الفنانة اصالة

وقالت أصالة على "إنستجرام": عندما ارتبطت بطارق زوجى الغالى كان ابنى "لودى" لم يتجاوز الست سنوات، ولم يتوانى حبيبى رغم انشغالاته الكثيرة عن إعطاء الوقت اللازم لتوجيهه وللحوار معه، فهو المسئول عنه، وهو الوالد الذى يربى، والذي يوجه ويشعر تجاهه بأبوة خالصة، وهذا ليس فقط لأن زوجى يملك الحكمة والقلب، بل لأن ابنى أيضاً يملك من الحب الكثير، والحب يجعلنا نسمع جيداً، ويجعل قدرتنا على التحسين من تصرفاتنا أسهل، وهذا الذى سيجعل منه رجلاً صالحاً".
ايمن الذهبى يشكك فى نسب ابنه من الفنانة اصالة
و أضافت "وأنا أودع نفسى وأولادى وعائلتى وكل من أحببت من أصدقاء شكّلوا فى وجدانى صورة لعائلة كبيرة، أودعهم عند خالق القلوب والعالم بها، ليحفظنا من شر الكراهية والحزن، وكما أتمنى لابنى مستقبلاً أفخر به، أتمنى لكل شاب هو مستقبل الحياة ومستقبل إعادة صياغة المحبة والتعايش والنجاح، أن لاتدنسهم حروب ولاتقتل كفاحهم قسوة الحياة ، شكراً حبيبى على كل ماتفعله من أجلى، وشكراً لقلبك وعقلك وحكمتك، وأرجو من الله أن لايخذلك، ابنك الذي ربيت، ويكون قدوة لتوأمنا ( آدم وعلى ) حفظهما الله وحفظك لنا جميعاً".

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©