إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

السبت، 30 يوليو 2016

محكمة الاسرة تلزم احمد عز بالانفاق على طفلين لا يعترف بهما

محكمة الاسرة تلزم احمد عز بالانفاق على طفلين لا يعترف بهما
تدخل حكاية احمد عز وزينة مرحلة جديدة من الصراع القانونى بعد ان قضت محكمة أسرة مدينة نصر مساء اليوم السبت 30يوليو 2016 بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه نفقة شهرية لطفلين تزعم الفنانة زينة انهما ابنا الفنان الشهير لكنه لا يعترف بهما.
وحسب وثيقة الدعوى القضائية تقدم معتز الدكر محامي زينة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام احمد عز بسداد نفقة شهرية إلى طفلى زينة بعد ثبوت نسبهما له بحكم قضائي تم تأييده في الإستئناف .
ووفقا لحكم الاستئناف فان زينة تزوجت من عز بصحيح العقد الشرعى ( لا يوجد عقد مكتوب لا شرعى ولا عرفى ) بتاريخ 15 يونيو 2012 ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج وأنجب منها على الفراش الصغيرين "عز الدين " و"زين الدين".
امتنع احمد عز عن الإنفاق على الصغيرين رغم قدرته المادية وثرائه فهو فنان يعمل بمجال السينما وله كثير من الأعمال السنيمائية والتليفزيونية ولديه أملاك متعددة تدر عليه ما يزيد على مليوني جنيه شهريا (حسب تقدير محامى زينة) مطالبا بنفقة للصغيرين الذين لا يعترف بهما عز لاتقل عن 100 ألف جنيه شهريا.
وفى فصل جديد من الرواية اجلت محكمة الأسرة بمدينة نصردعوى الخلع المرفوعة من زينة ضد عز إلى جلسة 25 سبتمبر المقبل لعرض الصلح للمرة الثانية والإعلان بتسمية حكمين والعرض بمقدم الصداق.
 محامي زينة  تقدم بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بذات المحكمة، طالب فيه بتطليق زينة من الفنان عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.
وعلى الرغم من الاحكام القضائية التى تصدر لصالح زينة ضد عز الا انه متمسك بموقفه الاصلى الرافض للاعتراف بزواجه من زينة ويطالب من يزعمون زواجه منها باثبات ذلك سواء بعقد عند مأذون او بورقة عرفية .
ونفس الموقف تؤيده سارة درويش، محامية الفنان احمد عز مؤكدة على إنه لا تصالح مع زينة ولا اعتداد بأي شيء تذكره الفنانة حول وجود علاقة زوجية لها مع عز، مؤكدة أن كل ذلك افتراء وكذب حتى لو صدرت أحكام قضائية بذلك.

محكمة الاسرة تلزم احمد عز بالانفاق على طفلين لا يعترف بهما

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©