إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الجمعة، 3 أبريل 2015

عندما يكون امام الحرم المكى كذابا

يستغل اولاد سعود الحرم المكى الشريف فى الدعاية لانفسهم ، رغم فسادهم الظاهر ومحاربتهم للاسلام والمسلمين فى كل مكان ترفع فيه راية الجهاد والمقاومة
يقرأ إمام الحرم المكي الشيخ صالح آل طالب في خطبة الجمعة  من ورقة كنبن عليه إن عاصفة الحزم التي تقودها السعودية هي تحذير للمد الصفوي الداعم للحوثيين في اليمن، في إشارة إلى إيران لكنه لم ينطق اسم ايران خوفا من غضب ايرانى سوف يصيبه ويصيب اسياده آل سعود.
وحذر آل طالب من التمدد الصفوي وطالب بضربه بقوة في كل مكان وقطع دابره ودعا إمام الحرم المسلمين بالدعاء لجنود التحالف بالنصر،وهذا استغلال سىء لمكانة الحرم الشريف فالدعاء يكون للمظلوم لا للظالم ، يكون للآمن فى يته وليس للغادر الذى يقصف بالطائرات فى ساعات الفجر فيقتلون النساء والاطفال ثم يتباهون بشجاعتهم.
واعرب آل طال عن أمله “أن تكون (عاصفة الحزم) بداية لكسر صنم التمدد الخطير للعدو في الأمة.
وأوضح إمام الحرم المكي “أن عاصفة الحزم ردت للأمة روحها وأملها وجمعت الكلمة ووحدت الصف وعرفت الأمة بعدوها، مشيرا إلى “أن التمدد الطائفي هو إمتداد لما فعله أصحاب الجرائم في العراق وفي سورية”.
وقال آل طالب “أن المد الصفوي الطائفي الذي انتشر في الأمة يعمد إلى العمل المسلح ونشر الفوضى والقتل، وكم ذاق الناس على اختلاف مذاهبهم في العراق وسورية من ويلات الحروب التي غزاها هؤلاء وأداروا رحاها تطحن المدنيين من الأطفال والشيوخ والرجال والنساء بلا رحمة ولا شفقة ولا حياء”.
وشدد إمام الحرم المكي على “إن التصدي للمد الطائفي في اليمن واجب على القادرين فهو عدو للدين عدو لأهل بلده وشعبه، كما هو عدو لجيرانه، كما إنه لا يمثل إلا نسبة ضئيلة منهم، ومع ذلك يحمل أهل اليمن كلهم على معتقداته وأفكاره آلته في ذلك الحديد والنار والقتل والسجن والتهجير”.
هذه الاكاذيب السعودية التى تنطلق من الحرم الشريف تفقد المسلم ثقته فى مشايخ السلطان المرتزقة الذين يعيشون على الهبات والعطايا من ملوك وامراء اللواط والشذوذ

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©