إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الجمعة، 7 نوفمبر 2014

القبض على ثلاثة اساتذة بجامعة القاهرة مولوا عمليات ارهابية

تواصل اجهزه الامن، الكشف عن الخلايا الارهابيه من اساتذه الجامعات، لتورطهم في جمع اموال من الداخل والخارج، لتمويل اعمال العنف، وتحريض طلاب الاخوان علي اثاره الفوضي والتخريب ومحاولات تعطيل الدراسه في الجامعات.
القت اجهزه الامن، اليوم، القبض علي 3 اساتذه بكلية العلوم جامعة القاهرة، لتلقيهم اموالاً وتبرعات، لتمويل عمليات ارهابية داخل الجامعات
كشفت مصادر مسئوله بجامعه القاهره عن ان الاساتذه المقبوض عليهم، غير متفرغين، وبلغوا السن القانونيه، وتورطوا في تلقي اموال من الخارج لتمويل عمليات ارهابيه.

اكدت المصادر ان الاساتذه تم ضبطهم خارج الجامعه وتبين انهم يجمعون اموالاً في احد المساجد بمنطقه بولاق الدكرور عن طريق لجنه زكاه، كما تبين انهم تلقوا تمويلاً قدره مليون دولار من بعض الجمعيات في دوله الكويت الشقيقه.
 واشارت المصادر الي ان تلقيهم التمويل، تم خارج الجامعه،كما لم يتم عن طريق عملهم بالجامعه.
 واوضحت المصادر انه فور ابلاغ الدكتور جابر نصار رئيس الجامعه بالواقعه قرر وقفهم عن العمل وعدم صرف مرتباتهم لحين انتهاء التحقيقات معهم.
واكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعه القاهره ان الواقعه محل تحقيق، وفي حاله ثبوت تورطهم في اي اعمال ارهابيه او اجراميه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم، عن طريق احالتهم الي مجلس تاديب.
واضاف ان الاساتذه الثلاثه بلغوا السن القانونيه ويعملون كاساتذه غير متفرغين، ولم يحصلوا علي جداول التدريس بالكليه. واشار الي قيامهم بممارسه هذه الاعمال خارج الجامعه وليس للجامعه علاقه بموضوع تلقي الاموال او جمع التبرعات المتورطين فيها.

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©