إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الخميس، 2 يناير 2014

تنشيط الرابطة المصرية مسلمون ومسيحيون لبناء مصر

بعد ثورة 25 يناير لم تصل مصر بعد إلى بر الأمان ، ولم يحصل شعب مصر على النتائج التى كان يأملها من تلك الثورة ، وما حدث بعد الثورة هو فاصل طويل من الأزمات المتتالية التى ساهمت فى ضياع الهدف وتفكك المضمون . 
وبعد تفشى هذا الحال المتردى أصبح الواجب الوطنى يحتم على كل مخلص من أبناء مصر أن يجرد نفسه لخدمة هذا الوطن ، وأن ينحى مصالحه الشخصية جانبا ، وأن يعمل جادا من أجل تدارك مصر قبل أن تنزلق نحو الهاوية .
وقياما بما يحتمه واجب الوقت دعا السيد علاء الدين ماضى أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية ، لتأسيس كيان يجمع أبناء مصر المخلصين - مسلمين ومسيحيين – تحت راية واحدة بغض النظر عن أى انتماء حزبى أو سياسى ، لتمثل ثقلا جديدا يعبر عن رأى الشعب بجميع أطيافه ، لا عن رأى فئة دون أخرى ، والوقوف صفا واحد فى وجه الفتن الطائفية ، ومحاولات تمزيق الشعب المصرى .
وقد لاقى هذا الكيان المصرى الجديد قبولا عظيما من الكثير من الشخصيات العامة - مسلمين ومسيحيين - كما لاقى قبولا واستحسانا من رجال الدين المسلمين والمسيحيين أيضا، وبعد كثير من الاجتماعات والمناقشات ولد هذا الكيان تحت مسمى (الرابطة المصرية مسلمون ومسيحيون لبناء مصر) ، وأعلنت الرابطة فى مؤتمر عام فى مايو 2012 .
وقد حضر المؤتمر المستشار أمير رمزى ، والدكتور شريف دوس رئيس الهيئة العامة للأقباط بمصر ، والدكتور حسام عيسى ، والفنان أحمد ماهر ، وبعض الشخصيات العامة .
وقد تم تشكيل مجلس إدارة الرابطة على النحو التالى :
رئيس الرابطة المصرية : السيد علاء الدين ماضى أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية
الأمين العام : المستشار أمير رمزى
المنسق العام : السيد أحمد علاء الدين ماضى أبو العزائم
ولكى يستمر هذا الإنجاز فى مسيره نحو التقدم ندعو جميع المصريين مسلمين ومسيحيين للانضمام للرابطة
طبع استمارة الانضمام إلى الرابطة وملأ البيانات

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©