إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الاثنين، 18 يوليو 2016

شواذ السعودية يغردون خارج السرب ويكشفون فساد آل سعود

شواذ السعودية يغردون خارج السرب ويكشفون فساد آل سعود
تقدم السعودية نفسها على انها حامية للاخلاق والفضيلة فى العالم ،ويدعى كهنة الدين الوهابى انهم يمثلون الديانة الاسلامية والاسلام منهم براء ..فالمسلم شريف عفيف نظيف لا يرتكب المحرمات كبيرها وصغيرها على عكس اتباع الدين الوهابى وكهنته الذين يحترفون الكذب ويبررون الظلم والاضطهاد والفساد.
ويعرف العالم ان اللواط والشذوذ منتشر فى السعودية بصورة تكاد تكون وبائية .
ورغم ان تقارير الامم المتحدة تعتبر مملكة آل سعود من الدول المحرمة للشذوذ والمثلية الجنسية بين 76 دولة أخرى اهمها مصر والسودان وايران وموريتانيا واليمن وسوريا وتشاد الا ان التقاريير تفرق بين التحريم القانونى والواقع الفعلى .
ونظرا لانتشار الشذوذ فى السعودية شن مغردون على مواقع التواصل هجوما على تناقض الحكومة السعودية التى تعرف ان المجتمع شاذ ومع ذلك يحاربون المثليين ولا يوجد قصرواحد من قصور اولاد سعود يخلو من اللواط والشذوذ ،بخلاف الشذوذ المنتشر فى كل مكان .
وقد غرد الشاب السعودى احمد الدوسرى وهو واحد من اكبر القبائل السعودية التى ينتمى اليها كبار امراء المملكة معلنا زواجه من شاب امريكى ومدشنا لمرحلة جديدة من المكاشفة والاعتراف بالشذوذ .
ونشر الدوسرى مجموعة صور تظهره مع الشاب الامريكى الذى يمثل العريس الزوج بينما يمثل ابن مملكة آل سعود دور الانثى .
واستغل احمد الدوسرى الذى يعيش حاليا فى الولايات المتحدة قانون اصدرته المحكمة العليا في الولايات المتحدة، والذي يقضي بمنح الحق للمثليين جنسيا بالزواج في كافة الولايات الأمريكية، وهو الحكم الذي وصفه الرئيس باراك أوباما، بأنه "انتصار لأمريكا...وانتصار للحب".

شواذ السعودية يغردون خارج السرب ويكشفون فساد آل سعود

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©