إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

السبت، 21 مايو 2016

المتحدث العسكرى ينشر اولى صور حطام الطائرة المنكوبة

المتحدث العسكرى ينشر اولى صور حطام الطائرة المنكوبة
نشر العميد محمد سمير المتحدث الرسمى للقوات المسلحة المصرية، السبت 21 مايو2016، على صفحتة الرسمية في موقع فيسبوك، أولى الصور لحطام الطائرة المصرية المنكوبة، التي تم انتشالها من مياه البحر المتوسط على مسافة 290 كيلومترشمال السواحل المصرية.
وكان الجيش المصري قد أعلن صباح الجمعة 20 مايو، العثور على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المنكوبة، وأمتعة شخصية تعود للركاب على بعد 290 كيلومتر عن سواحل الإسكندرية.
وجاء في بيان  المتحدث العسكري: "في إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة في البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس، تمكنت الطائرات والقطع البحرية المصرية المشاركة، صباح اليوم الجمعة 20 مايو/أيار، من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وأجزاء من حطام الطائرة في المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم".

المتحدث العسكرى ينشر اولى صور حطام الطائرة المنكوبة

وتنفذ سفن وطائرات مصرية بمساندة من فرنسا وبريطانيا واليونان، عمليات بحث وتمشيط في المنطقة التي يعتقد أن الطائرة سقطت فيها، عندما كانت في طريقها من باريس إلى القاهرة، على بعد نحو 280 كيلومترا من السواحل المصرية.
يذكر أن طائرة من طراز "إيرباص 320" تابعة لشركة "مصر للطيران"، اختفت عن شاشات الرادارات، أثناء قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة، فجر الخميس 19 مايو، وكان على متنها 66 شخصا، هم 56 راكبا، وأعضاء الطاقم الـ7، و3 عناصر أمن مصريين. وقد أعلنت السلطات المصرية رسميا تحطمها فوق مياه البحر المتوسط ومصرع جميع من كان على متنها.

المتحدث العسكرى ينشر اولى صور حطام الطائرة المنكوبة

ليست هناك تعليقات:

الحقوق محفوظة مصر نت 2015 ©